مجموعة Ahluwalia لربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023
مجموعة Ahluwalia لربيع وصيف 2024

ظهرت مجموعة أهلواليا Ahluwalia لربيع وصيف 2024 لأول مرة بشكل ملفت للنظر في المكتبة البريطانية خلال أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week، حيث كانت بمثابة تحية حيوية لشخصيات الفن والموسيقى والثقافة والعدالة الاجتماعية المنسية.

جاءت أحدث مجموعة للمصممة، مستوحاة من سلسلة نعي لصحيفة نيويورك تايمز "Overlooked ، تتعمق في قصص المواهب المهملة من خلفيات متنوعة، باستخدام تصميماتها لمنحهم التقدير الذي يستحقونه، من تأثير الرسامة والفنانة التشكيلية الجزائرية بايا محي الدين إلى تعاونها الهادف مع علامة النظارات Ace & Tate، تمثل هذه المجموعة مزيجاً بارعاً من الموضة والتاريخ والثقافة.

مجموعة Ahluwalia لربيع وصيف 2024

  • مستوحاة من الألوان الملونة التي استخدمتها الرسامة الجزائرية بايا محي الدين، اعتمدت أهلواليا لوحة من الألوان البرتقالية المحروقة النابضة بالحياة والأزرق العميق، والأخضر المورق والبني لمجموعتها. 
  • لعبت التصاميم مع عناصر ممتعة مثل الترقيع المطبوع والحرير الناعم والجينز الذي بدا وكأنه ممزق وكانت الزخارف الزهرية، المطبوعة بالليزر على قماش الجينز والمزخرفة بالجاكار، منتشرة في جميع أنحاء المجموعة، مخبأة في نقاط سرية أو مموهة بألوان زاهية.
  • كان هناك مرايا صغيرة مطرزة على القماش على شكل زهور، تعكس أفكار المصممة حول رؤية نفسها في الملابس وتقدير الآخرين.

أكثر ما يميز مجموعة Ahluwalia لربيع وصيف 2024

  • استمر التعاون مع العلامة التجارية للنظارات Ace & Tate للموسم الثاني، حيث ظهر الحرف "A" على مفصلات النظارات الشمسية وطبعة وهمية تم إنشاؤها من الأسيتات للإطارات. 
  • تم دمج الحرف الكبير "A" لدار أهلواليا بمهارة في العديد من المطبوعات والتصميمات، مما يضمن عدم إغفال المصممة نفسها أبداً.
  • كان التزام أهلواليا بالاستدامة والعدالة الاجتماعية واضحاً ليس فقط في موضوع المجموعة ولكن أيضاً في أسلوبها في الموضة.

ملخص مجموعة Ahluwalia لربيع وصيف 2024

احتفلت المجموعة بحياة العديد من الشخصيات المهملة، بما في ذلك عازف البوق الأمريكي من أصل أفريقي فاليدا سنو وفنانة الجاز والناشطة في عصر ستونوول مارشا بي جونسون ونجمة بوليوود الأسطورية مادهوبالا، إن شغف المصممة بسرد القصص التي لا توصف والاحتفال بالتاريخ الثقافي وجعل الناس والكوكب أفضل هو ما يدفعها، تعتقد أهلواليا أن العالم هو محارتها وهي مصممة على الاستمرار في القيام بالأشياء التي تتوافق مع قيمها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار